كارول سماحة تهاجم راكبي موجة الثورة


عبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة بصراحة لافتة عن رأيها لما آلت اليه الثورة في لبنان واعتبرت ان هناك من يعتبرون انفسهم ضد الزعامات والطائفية ولكن سرعان ما ينكشف امرهم بعد ردة فعل لرأي صغير وكشفت انها توقفت عن دعم الثورة، بعدما لمست عدداً كبيراً  من راكبي هذه الموجة الذين يعطون مواعظ بالعلمنة ورفض الطائفية بينما لا زالوا يكنّون الولاء لزعيمهم.

وكتبت في تغريدتين الاولى:”بتأسف كتير انو في قسم كبير من الناس اللي معتبرين نفسن رواد الثورة وضد الزعامة والطائفية: بجملة زغيرة بتكتشف إنو كلو مزيف وقلبن مليان حقد بيرجع ٢٠سنة لورا: عونيةVS قوات يعني ميشال عون وسمير جعجع بحد ذاتن سامحوا بعضن!وهني ما قادرين يتخطواهالعقدة! طب كيف رح نتعايش مع بعض خبرونا؟”.

 

 

وتابعت بتغريدة ثانية:” ٢) وبيسألوني ليش وقفت تعليقات عن الثورة..من كتر ما في ناس راكبة الموجة، وعم يعطونا مواعظ بالعلمنة واللا طائفية بس من الواضح انو بعدو زعيمن ماشي بعروقن!وللأسف كتير ناس ساذجة مصدقتن/  رجاءا اذا حابين تفتحوا صفحة جديدة قبل ما تطالبوا بمحاكمة الفساد نضفوا الفساد والحقد اللي بقلوبكن“.

 

 

وعلق احد المتابعين:”بس ملاحظة ما حدا سألك ولا حدا ناطركن انتو الفنانين تكونو مع الثورة، .لأنو أغلبكن عندو معارف وعلاقات بالسياسيين”.

لترد سماحة على المتابع:”الحمدالله معارفي فيهن جدا سطحية! ماني أصحاب مع وحدا ولا بتربطني أي صلة صداقة مع حدا منهن لا من بعيد ولا من قريب! مين حضرتك لتمنعني أعطي رأيه؟؟ مش عاجبك ما تقرى صفحتي”.