حسن الرداد على وشك الانتهاء من “حلم حياتي”


أكد المنتج أحمد السبكي في تصريحات صحافية، أن أسرة فيلم “حلم حياتي” يتبقى لها يوم واحد فقط وينتهى فريق العمل من التصوير بشكل نهائي، حيث يواصل فريق العمل التصوير في العين السخنة، وبعدها يتبقى يوم واحد تصوير في القاهرة.

ويدخل الفيلم بعدها مراحل المونتاج والمكساج استعدادا لطرحه خلال شهر فبراير المقبل حتى يلحق بموسم منتصف العام، وذلك بعدما صوروا العديد من المشاهد الأولى في باريس وبعدها فى أكتوبر وأيضاً في أحد الاستديوهات والشوارع.

فيلم “حلم حياتي” تدور قصته في إطار رومانسي كوميدي، ويلعب دور البطولة الفنان حسن الرداد، بينما يشاركه في دور البطولة النسائية الثنائي عائشة بن أحمد وأمينة خليل وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمانى التونسي وإخراج عثمان أبو لبن.

وكان آخر أفلام حسن الرداد “عقدة الخواجة” الذي تم عرضه في موسم شم النسيم من عام 2018 وشارك في بطولته هنا الزاهد وماجد المصري وبيومى فؤاد وحسن حسني ومحمد لطفي وسامية الطرابلسى، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى، والذي تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

وخاض حسن الرداد الشهر الماضي تجربة الوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية “لوكاندة الأوباش” الذى تم عرضها فى موسم الرياض يوم 4 ديسمبر الماضى وشارك فى بطولتها ماجد المصرى، ومايا دياب، وحمدى الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجى على، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج أشر