ايرادات بـ 100 مليون دولار زائدة بفيلم Jumanji: The Next Level


زادت إيرادات الجزء الثانى من فيلم  Jumanjiبحوالى الـ100 مليون دولار أمريكي، في خلال أسبوع، وطرح الجزء الجديد تحت اسم  “Jumanji: The Next Level”، وبذلك تكون إجمالي الإيرادات وصلت إلى 737 مليونًا و445 ألف دولار أمريكى حول العالم، وذلك منذ طرحه يوم 13 ديسمبر من العام الماضى فى دور العرض المختلفة حول العالم، ليكون الفيلم بذلك تخطى تكلفته الإنتاجية بـ 5 أضعاف، حيث بلغت ميزانيته 125 مليون دولار أمريكى.

وانقسمت إيراداته بين 283 مليونًا و445 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و454 مليون دولار أمريكى من إيرادات حول العالم، كما حقق فيلمJumanji: The Next Level ، إيرادات وصلت إلى حوالي الـ 59 مليون دولار أمريكي في افتتاحية الفيلم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وشارك فى بطولته عدد من النجوم، أبرزهم دواين جونسون، كارين جيلان، لوبى كانافال، ميس بايل، كيفن هارت، وجاك بلاك، أنضم النجم العالمي نيك جوناس وغيره إلى الجزء الجديد من السلسلة.

الفيلم ينتمى لفئة المغامرة والكوميديا، من إنتاج أستوديوهات سوني السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاج الجزء الأول من السلسلة، الذي طرح تحت اسمJumanji:Welcome to the Jungle””، 90 مليون دولار، وكان من تأليف الثنائي سكوت روزنبرج وريك سومنرز، وإخراج جاك كاسدان، وطرح في عام 2017.