راغب علامة: “النواب سبب الديون ولن نصدق أبطال الفساد”


انتقد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة، المجلس النيابي فى لبنان، معتبرًا إياه سبب الخراب والفساد والأزمة الاقتصادية التى تمر بها البلاد، مشيرًا إلى أن خطابات وبطولات النواب في المجلس النيابي اللبناني لم تسفر سوى عن إفلاس لبنان ووقوعه تحت الديون الطائلة دون محاسبة أي وزير أو حكومة أو موظف على مدار 30 عامًا.

وقال راغب علامة، فى تغريده عبر حسابه على تويتر، “أنا مش فاهم شو لهم لزوم خطابات وبطولات النواب فى المجلس النيابي.. هذا المجلس نفسه الذي أفلس البلد وأوقعنا تحت ديون لن نستطيع أن نفيها لولد الولد.. ماذا يريدون بعد هؤلاء الأبطال؟.. لن نصدق ولا حرف منكم يا أبطال الفساد.. 30 سنة شحادة وضرائب ولم تحاسبوا وزيرًا ولا حكومة ولا موظف.. اسكتوا بقى”.

ويشار إلى أن النجم اللبنانى الكبير راغب علامة، كان قد أشاد، السبت الماضي، بمشهد وصول رمزي مشرفية، وزير السياحة اللبناني الجديد، إلى مجلس الوزراء في سيارة أجرة، وأعرب عن تمنياته أن يكون وزراء الحكومة الجديدة على نفس القدر من التواضع، حيث قال علامة في تغريده عبر تويتر :” الوزير الجديد رمزي مشرفية دخل إلى مجلس الوزراء بسيارة أجرة، كل الاحترام لك السيد الوزير لأن الشعب كره المواكب التي تقفل الشوارع في وجهه وتمشي بعكس القانون وتهينه في الشوارع وكل مصاريفها من حساب الخزينة التي يغذيها المواطن أتمنى على وزراء الحكومة الجديدة أن يكونوا بهذا التواضع”.