بالفيديو- لطيفة تطلق جديدها “في الاحلام”


اطلقت النجمة التونسية لطيفة احدث فيديو كليباتها لاغنية “في الاحلام” وهي من ضمن البومها الجديد الذي يحمل عنوان “اقوى وحدة”، وذلك عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

 

اغنية في الاحلام من كلمات وألحان إسلام صبري، وقد لاقت الاغنية الالاف من الاعجاب على مواقع التواصل الاجتماعي قبل صدور الفيديو كليب.

واستقبلت لطيفة ، الكثير من التهنئات والمباركات، وكتبت النجمة اللبنانية يارا، تعليق لها قائلة”  الف مبرووووك حياتي لطووووفة على الألبوم ربي يوفقك ان شاء الله ودايماً بالنجاح يا رب”.

وطرحت لطيفة، منذ ايام، أحدث كليباتها التي تحمل اسم “أخبروني”، وهي من كلمات نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع الموسيقي يحيى الموجي، على يوتيوب.

ومن ناحية أخرى انتهت النجمة لطيفة من تسجيل جميع أغاني ألبومها الجديد “في الأحلام”، ويضم الألبوم 14 أغنية تعاونت بها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة، ومن أبرز الأسماء التي تعاونت معها لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع، كل من: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتى، إسلام صبري، حسام سعيد ومحمدي، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.