باريس مايكل جاكسون تلفت الأنظار بإطلالتها البوهيمية


قررت النجمة الأمريكية الشابة “باريس جاكسون” أخذ استراحة من مهنتها كعارضة أزياء لتتفرغ لموهبتها الموسيقية، وها هي تعود من جديد لتستعرض قوامها على منصة عرض الأزياء.

شاركت ابنة نجم البوب الراحل “باريس جاكسون” في عرض مجموعة مصمم الأزياء الفرنسي “جين باول جالتير” في أسبوع الموضة بباريس، وذلك يوم الأربعاء الماضي.

أبهرت “باريس جاكسون”، البالغة من العمر 21 عامًا، الحضور بإطلالتها البوهيمية مُرتديةً كنزَّة متعددة الألوان نسَّقتها بكارديجان من قماش الساتان، وأكملت إطلالتها ببنطال ذي طبعة جلد أفعى مُرتبط بحذاء ذي كعب عالٍ نفس النقشة، كما تزيَّنت بقلائد متعددة وشوكر مُرصَّع بالأحجار البرتقالية، وأسدلت شعرها الأشقر المموَّج على جانبي كتفها، في حين زيَّنت رأسها بقلادة مُرصَّعة بالأحجار الكريستالية الخضراء.

وبعد انتهاء العرض، غادرت “باريس” الاستديو مُرتديةً ملابسها البوهيمية الفضفاضة، فاختارت كروب توب بني، وجاكيت أخضر من الصوف الدافئ نسَّقته ببنطال عريض بطبعة جلد الأفعى، في حين حملت بيدها معطفها البني الطويل.

ومؤخرًا، شاركت “باريس” في عرض مجموعة أحذية العلامة التجارية  AGL ، وأعربت عن سعادتها وحماسها بالتعاون عبر حسابها على موقع “إنستغرام”.