صور- تكريم خاص لـ كارول سماحة وتتألق بحفلها في أوبرا جامعة مصر


تألقت سيدة المسرح الفنانة اللبنانية كارول سماحة في حفلها الذي أقيم مساء الجمعة، بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بحضور عدد كبير من جمهورها بعد الإعلان عن نفاذ كافة التذاكر قبل الحفل بيومين.
وخلال الحفل قدمت سماحة عدد كبير من أغانيها المميزة التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية سواء باللهجة المصرية أو اللبنانية.
وشهد الحفل غناء كارول اغنية “وحشاني بلادي”، والتي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وفاجئت سماحة الجمهور بالنزول من على المسرح ومشاركة الجمهور الأغنية.
وفي ختام الحفل، وجهت سماحة رسالة تهنئة خاصة لرجال الشرطة بمناسبة الإحتفال بعيدهم الذي يوافق اليوم السبت ٢٥ يناير، وأثنت على دورهم في حماية الوطن ونشر الأمن والأمان ليس هذا فقط، بل وجهت تحية خاصة لأهالي الشهداء والمصابين من رجال الشرطة والذي شهد الحفل حضور عدد كبير منهم.
شهد الحفل تكريم خاص من قبل الجامعة لكارول سماحة على ما قدمته وتقدمه في مسيرتها الفنية، كان قد حرص عدد من المشاهير على حضور الحفل أبرزهم الإعلامية بوسي شلبي.
كانت قد صعدت بوسي شلبي، للمسرح عقب انتهاء سماحة من أداء أغنية “وحشاني بلادي” ووجهت الشكر لها على الأداء والاحساس الذي قدمت به الأغنية، قائلة: “هذا المسرح شهد حفلات لعدد كبير من النجوم ولكن سماحة من أفضل النجوم الذين غنوا باحساس وأداء عالي وصادق”.