الصورة الأولى – نادين نجيم في كواليس 2020 بدورها البوليسي الجديد


شاركت النجمة نادين نجيم جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام “، بصورة جديدة من كواليس تصوير المسلسل.
وعلقت كاتبة: “من وراء الكواليس، مسلسل النقيب سما، رمضان 2020”.
يشار إلى أن قصة مسلسل “النقيب سما”، تدور حول أحداث بوليسية تتخللها بعض المشاهد الرومانسية والاجتماعية
على صعيد آخر، كانت نادين نسيب نجيم، قد شاركت في موسم دراما رمضان 2019، من خلال مسلسل “خمسة ونص” بجانب كلًا من معتصم النهار، وقصي خولي، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، ورواد عليو، وهو من تأليف إيمان السعيد، وإخراج فيليب أسمر

وكانت قد كشفت النجمة اللبنانية بعضاً من تفاصيل دورها من خلال منشور تضمن صورتها بالستايل الجديد الذي اعتمدته للشخصية ، علقت عليه قائلة : ” ادعوا لنا بالتوفيق … بدأنا تصوير وعم نحاول نكون متفائلين … يا رب يعجبكم العمل … ” .

ونفت الفنانة أن يكون العمل مقتبس أو مأخوذ عن قصة المسلسل الشهير ” عزيزة ” ، وكتبت : ” الأخبار المتداولة غير صحيحة … العمل ما له علاقة بمسلسل عزيزة … 2020 قصة بوليسية درامية رومانسية مع صراعات داخلية بتوجع القلب … النقيب سماً.

ويُعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع النجمين قصي خولي ونادين نجيم ، بعدما ظهرا خلال موسم الدراما الماضي في ثنائية ” بيان وغمار ” التي جسداها في مسلسل ” خمسة ونص ” الذي حظيَّ بنجاحٍ جماهيريٍ لافت .

مما دفع المنتج صادق الصبّاح إلى التواصل مع الفنانيّن وإعادة جمعهما في عملٍ جديدٍ من إنتاجه ، وسيصور المسلسل تحت إدارة المخرج فيليب أسمر والعمل من كتابة المؤلفة نادين جابر .