كيف علق أحمد العوضي عن علاقته العاطفيّة بـ ياسمين عبد العزيز


انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب بعد صور حفل عيد ميلاد الفنّانة ياسمين عبد العزيز الـ40 برفقة الفنّان أحمد العوضي.

وتصدر الفنان أحمد العوضي تريند «جوجل»، اليوم، بعد نشره صور مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، خلال احتفالها بيوم ميلادها، لكن اقتراب «العوضي» من الفنانة باللقطات المصورة، وتوالي الموقف ذاته بأكثر من صورة، حتى إنهما ظهرا بمفردهما، أثار مزيدا من التساؤلات.

 

 

 

وفي أوّل تعليق لموقع «الوطن»، قال «العوضي»، في تصريحات خاصة: «مش هأكّد ولا هنفي الموضوع ده، ومحدش يقول كلام على لساني أنا مقولتوش»، رافضاً توضيح حقيقة الأمر.

وعن مواصفات فتاة أحلامه، أوضح «العوضي»، أنّه يحب الملامح «الشرقية العربية» والبشرة الخمرية، ولا يميل إلى الجمال الأجنبي الممثل في الشعر الأشقر والعيون الملونة، كما أنّه يتمنى الارتباط بـ«بنت بلد» تتّسم بـ«الجدعنة».

 

 

 

وأكّد، أنّه لا ينزعج من منشورات الغزل فيه من الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي: «دي حاجة تفرحني إن الناس بتحبني».

 

 

 

ونشر «العوضي»، عبر «إنستجرام» صورهما، مُعلقًا: «عيد ميلاد ياسمين»، مُضيفًا وسم القلب، أما ياسمين أضافت صور يوم ميلادها مع الفنانين، ومن بينهم لقطات مع «أحمد»، ووضعت تعليقًا، قلب فقط. لم تكن المرة الأولى، وفي نوفمبر الماضي، التقطت ياسمين صورة وخلفها «العوضي»، وعلّق: «لآخر نفس» ويصاحبها وسم القلب.