تيم حسن يستعد لبطولته التاريخية الثالثة بعد نزار قباني و الملك فاروق


اعلن الفنان السوري تيم حسن لتقديم شخصية القيادي الفلسطيني “أبو حسن سلامة” في مسلسل جديد يحمل عنوان “الأمير الأحمر”، من إنتاج شركة “صباح إخوان” لصاحبها صادق الصباح، وكتابة الأستاذ حسن سامي يوسف وإخراج سامر البرقاوي.

 

وعبّر الفنان عن سعادته لخوض هذه التجربة الجديدة بتجسيد القيادي الكبير، وكتب تفصيلاً:” سعيد لأني سأُقدم شخصية القيـادي البارز #ابو_حسن_سلامة سيرة ذاتية هي الثالثة لي بعد مسلسلي نزار قباني و الملك فاروق . #الأمير_الأحمر مسلسل للمنتج الكبير صادق الصباح يكتبه الأستاذ حسن سامي يوسف و من إخراج الشريك سامر البـرقـاوي”.

 

 

والمسلسل الذي سيحمل اسما مبدئيا هو “الأمير الأحمر” وسيجسد شخصية القيادي الفلسطيني “علي حسن سلامة” القيادي الأشهر في منظمة التحرير الفلسطينية والذي تم اغتياله على يد إسرائيل بعدما لاحقته لسنوات طويلة.

 

 

ومن المقرر أن يعرض المسلسل على تطبيق شاهد وقناة ام بي سي، فيما جاء اسم العمل “الأمير الأحمر” من اللقب الذي سبق وأطلقته رئيسة الوزراء الإسرائيلية السابقة غولدا مائير على أبو حسن سلامة.

وكان أبو حسن سلامة يتمتع بكاريزما ملفتة وشخصية جذابة، وتزوج مرتين الأولى كانت من الفلسطينية نشروان شريف والتي أنجب منها ولديه حسن وأسامة.

وتزوج سلامة بعد ذلك من ملكة جمال الكون السابقة اللبنانية جورجينا رزق والتي تميزت بجمالها الفائق ووقعت في حبه وأنجب منها ابنه علي.