عادل كرم الى العالمية مع شركة Netflix


تستعد شركة Netflix الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، وبالتعاون مع وكالة كرياتيف آراب تالانت المصرية، لإنتاج أول عمل عربي لها في منطقة الشرق الأوسط، حيث تبدأ الشركة خلال عام 2018 بث أول عمل عربي كوميدي، “ستاند أب كوميدي” في منطقة الشرق الأوسط، لجميع مشتركي Netflix حول العالم.

وسيكون هذا العمل الكوميدي الذي لم يتم اختيار اسم له بعد، من بطولة النجم الكوميدي اللبناني عادل كرم، الذي سيتناول بأسلوب فكاهي وساخر كل المجالات بدءا من العلاقات وصولا إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

وتعليقًا على هذه الخطوة، قال عادل: “يسعدني أن أكون جزءًا من أول إنتاج أصلي لشبكة Netflix في منطقة الشرق الأوسط. إنه لشرف عظيم لي، وأنا متشوق للغاية لبدء هذه المغامرة الجديدة”.

وأضاف إريك بارماك، نائب الرئيس للعروض الدولية الأصلية في Netflix: “يعد عادل كرم من ألمع النجوم في عالم الكوميديا. نحن متحمسون للغاية للتعاون معه، وننتظر بفارغ الصبر أن يشاهد جمهورنا المحلي من عشاق الكوميديا هذا العمل الرائع، كما نتطلع إلى تقديمه لجمهورنا العالمي”.

أصبحت شبكة Netflix موطنًا لأفضل العروض الكوميدية الأصلية. فيما يعتبر عادل كرم من أبرز نجوم التمثيل والكوميديا وقد شارك في العديد من البرامج المسائية والمسلسلات والأفلام اللبنانية المهمة مثل فيلم “كاراميل” للمخرجة نادين لبكي، ومؤخرًا في فيلم “الإهانة” للمخرج زياد دويري، والذي تم عرضه في المسابقة الرسمية لمهرجان البندقية السينمائي.