نشر في 15-01-2020 الساعة 13:44

تمكنت الفنانة دانا حلبي من ان تشغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة إعلانها خبر خطوبتها من خلال صورة نشرتها على صفحتها الخاصة، عمدت خلالها إلى إظهار يدها ويد خطيبها وهي تضع خاتم الارتباط مع الحرص على عدم الكشف عن هويته  حسبما ذكر يموقع فوشيا الاماراتي

منذ الإعلان عن خبر الارتباط تفاعل المتابعون مع الصورة بشكل كبير، وقدموا لها التهاني متمنين لها حياة سعيدة مع الإنسان الذي اختارته، إلا أن سؤال “مين ماخدة ظل شاغل الرأي العام“.

الجديد ذكره أن دانا كانت قد قامت بنشر فيديو عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” أعلنت فيه عن ارتباطها مرتدية خاتم الزفاف، حيث أشارت إلى أنها مازالت في فترة دراسة بينها وبين الشخص الذي اختارته من دون تعيين موعد الزواج الذي من المحتمل أن يكون في وقت قريب.

فخبر إعلان دانا لارتباطها جاء بعد أيام على موافقتها الخطوبة التي تمت في سوريا، إلا أنه وبالرغم من محاولاتها لابقاء هوية خطيبها طي الكتمان، غير أن اسمه انتشر كالنار في الهشيم.

وعادت الفنانة دانا حلبي مساء أمس الثلاثاء لتفاجئ جمهورها من جديد بنشر صورة تجمعها بالممثل عبد المنعم عمايري على “انستغرام” وعلقت قائلة:”فاجأناكم مو؟”.

 


أحدث تعديل 15-01-2020 الساعة 13:44
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!