نشر في 14-01-2020 الساعة 21:01

غرد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة اليوم عبر حسابه على موقع التدوين الاجتماعي “تويتر”، بشأن تشكيل الحكومة اللبنانية، والتي تواجه صعوبات خلال الفترة الحالية.
وكتب راغب: “الحل الوحيد هو ألا يشارك في الحكومة العتيدة أى طرف سياسي من الذين أوصلونا إلى هذا الدمار.. ولا أحد منكم .. من الآخر الشعب لا يريد أى أحد منكم ولا أى من المحسوبين عليكم .. لأنكم وببساطة بوجودكم و بإدارتكم وإرادتهم قد طار البلد”.
وعاد اليوم المحتجون على الوضع الراهن في البلاد الى الشارع حيث اقفلت جيمع الطرقات والاتوسترادات واحتجوا بإشعال الاطارات، بعدما زادت تسعيرة الدولار، والغلاء المعيشي، وقضية المصارف مع المواطنين.

ولجأ بعض المتظاهرين في لبنان مؤخراً إلى اتباع أسلوب جديد للضغط على المسؤولين عبر ملاحقتهم في أماكن تواجدهم وإزعاجهم عبر ترديد هتافات تنعتهم بالفاسدين وتحملهم مسؤولية تردي الوضع الاقتصادي، ودفعهم إلى المغادرة المكان.

وتعرض عدد من النواب والوزراء لملاحقة المحتجين خلال تواجدهم في مطاعم وفي مناسبات اخرى، وكان آخرهم النائبان سامي فتفت وطارق المرعبي، الذين غادرا أحد المطاعم قبل وصول المحتجين ووقوع إشتباك بالأيدي بينهم وبين موظفي المطعم.

 


أحدث تعديل 14-01-2020 الساعة 21:01