صور- درة تحتفل بعيد ميلادها بحضور أصدقائها ونجوم الفن


احتفل مجموعة من النجوم بعيد ميلاد النجمة درة، وذلك في حفل صغير، حضره عدد من أصدقاءها وكذلك بعض الفنانين، فيما حرص بعض النجوم الذين لم يحضروا الحفل، على تهنئتها بعيد ميلادها، من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة بشرى، حرصت على توثيق حفل عيد ميلاد الفنانة التونسية درة، بنشر مقاطع فيديو وصور للحفل عبر صفحتها على موقع إنستغرام، وعلقت عليها “عيد ميلاد سعيد درة زروق.. كانت ليلة رائعة مع الناس الحلوة”.

فيما ظهر بالصور عدد كبير من النجوم إلى جانب درة، منهم، دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامي رامي رضوان، ويسرا، وريهام عبد الغفور، وإنجي وجدان، وأحمد رزق، وتامر هجرس، وبسمة، وخالد سليم، وشريف رمزي، وهند عبد الحليم، ومها أبو عوف، وغيرهم الكثير.

يأتى هذا بعدما سبق ونشرت درة من خلال “ستوري” ‘انستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات، أثناء تهنئة أصدقاءها لها، وكذلك من الحفل الصغير الذي احتفلت به بعيد ميلادها، وظهر في الفيديو، النجم خالد سليم وهو يغني بجوارها وأمامهما “تورتة” عيد الميلاد، وأيضا الفنانة بشرى والتي حرصت على تهنئة درة بعيد ميلادها وحضورها الحفل.

أما النجم محمد رمضان فكان حاضرا هو الآخر، ولكن من خلال أغنيته، حيث نشر فيديو من الحفل من خلال “ستوري” يهنئ فيه درة بعيد ميلادها، وعلق قائلا “انا مش موجود بس أغنيتي موجودة في عيد ميلادك .. كل سنة وانتي طيبة يا درة.

وكانت درة قد احتفلت أمس بعيد ميلادها، من خلال انستغرام أيضا فقبل ساعات من يوم ميلادها نشرت النجمة التونسية مجموعة صور لها وهي بجوار ألعاب أطفال في الملاهي، فيما أمسكت بحلوى “غزل البنات”، معلقة عليها “لا تفقد أبدا الطفل بداخلك”.