بعدما اثارت جدلاً واسعاً بقصة السيلفي..فايا يونان في الإسكندرية نوفمبر المقبل


فى مفاجأة سارة جدًّا لعشاقها المصريين، تستعد النجمة السورية فايا يونان للعودة من جديد إلى مصر، فى حفلة جماهيرية كبرى خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكشفت فايا في تصريحات صحافية عن نيتها الإطلالة على جمهورها بالإسكندرية، بحفل كبير تم تحديد موعده منتصف نوفمبر المقبل فى الإسكندرية، مشيرة إلى إصرارها أن تكون زيارتها الجديدة لمصر مختصة بالجمهور السكندري، خاصة بعد غيابها أكثر من عام عن آخر إطلالاتها بالإسكندرية، وبعد مطالبات جماهيرية عدة اجتاحت السوشيال ميديا إبان حفلتها الأخيرة بالقاهرة نهاية يوليو الماضي.

وكانت فايا يونان قد اثارت الجدل بعدما رفضت تصوير صورة سيلفي مع احد المعجبين على المسرح وهو ما اعتبره الكثيرون قلة أدب واخلاق لتعود بعدها وتبرر انها ستقوم بحملة كي تتوقف هذه الظاهرة لانها لا تسمح للجمهور بالتمتع بالحفل الغنائي.

وفايا عرفت بعدما قامت بإطلاق أجدد ألبوماتها الغنائية «بيناتنا فى بحر»، وضم 9 أغنيات أطلقتها بطريقة «أونلاين» بشكل مصور، أبرزها «في الطريق إليك»، و«ياليته يعلم» و«وجهك يا حلو»، لتكمل مشوارها الفنى بتصاعد سريع في سلم النجومية في وقت قياسي لم يتجاوز السنتين، بعدما خطفت انتباه الساحة العربية بأول أغانيها «لبلادي» و«أحب يديك».