بالفيديو والصور- حفل أسطوري لتامر حسني في مركز المؤتمرات بالكويت


أحيا الفنان تامر حسني، حفل غنائي امس بمركز المؤتمرات بدولة الكويت وسط أكبر حضور جماهيري.

ونفدت التذاكر قبل الحفل بأكثر من ٣ أيام، حيث يعد هذا الحفل حسب تصريح الشركه المنظمه اكبر الحفلات المقامه بدولة الكويت حضورا حتي الان و الحفله الأكثر تفاعلًا و ذلك لشعبية النجم تامر حسني الاستثنائية في قلوب محبينه بدولة الكويت .

 

وغنى تامر حسني، حلو المكان أكثر من مرة بناء علي رغبة و طلب الجمهور ، وسط تفاعل كبير معه.

كما غني تامر حسني مجموعه من اهم أغانيه منها “عيش بشوقك- يانا يا مافيش- كل مره – يا بنت الآيه – اكتر حاجه – حلم سنين – و اخيرا – عمري ابتدا . يا تاعبني – ناسيني ليه – بعيش – كفاياك اعذار – إرجعلي

وداعب تامر حسني، الحضور بكلمات اغانيه الشهيرة بطلة العالم في النكد.و كل سنه وانت طيب و تليفوني رن

وحول ملابسات الفيديو الشهير له في اول حفلاته في دوله الكويت، أوضح تامر أنه عندما قام بالركض من إحدى المعجبات علي المسرح، مشيرًا إلي أنه فعل ذلك من اجل الحرص خوفًا عليها من اي مسائلة قانونية من الممكن ان تؤذيها و الحفاظ علي النظام العام واحترام العرف والتقاليد المتبعة بالدولة.

و في نهايه الحفل قام تامر بتوجيه الشكر لشعب الكويت علي الحضور و حفاوة الاستقبال، معربا عن تقديره للجاليات العربيه المتواجده في الحفل و قدم كثير الشكر للجالية المصرية في الكويت و التي حرص الآلاف منها علي التواجد اليوم.

كما صعد منظمي الحفل علي المسرح لتكريم الفنان تامر حسني على مسرح مركز المعارض و المؤتمرات الدولي الكويتي لحصوله علي جائزه جينيس ريكورد و أشاد تامر بالنظام الرائع و التنظيم الراقي داخل الحفل من قبل شركة المسيليم برودكشن.