ممثلة تترك زوجها.. وتحمل بعد 8 أشهر من خطيبها الجديد


بعد مرور حوالي 8 أشهر على انفصالها عن زوجها مؤلف الأغاني الأمريكي “فيل إلفيروم”، كشفت مصادر لمجلة “بيبول” عن خطوبة الممثلة الأميريكية ميشيل ويليامز من المخرج “توماس كايل”.

 

 

وفجرت المصادر مفاجأة أخرى، وهي حمل ميشيل من توماس في طفلهما الأول.

 

 

يأتي خبر خطوبة وحمل ميشيل المفاجئ، بعد 8 أشهر فقط من انفصالها عن زوجها، وكان قرار الانفصال صادمًا، حيث جاء بعد بضعة أشهر فقط من زواجهما في حفل سري بسيط، وتعد ماتيلدا هي ابنة ميشيل من حبيبها والنجم الراحل هيث ليدجر.

 

 

وتأكيدًا على خبر الحمل، ذكرت المصادر أن ميشيل 39 عامًا وتوماس 42 عامًا شوهدا مؤخرًا يشتريان ملابس أطفال من متجر خاص لملابس الرضع والأطفال يدعى “سيرافين” في “كينجستون”، حيث كانت ولا زالت ميشيل في لندن من أجل تصوير فيلم “فينوم 2”.

 

وفيما يتعلق بميشيل وتوماس، يُذكر انهما تعاونا في فيلم Fosse/Verdon، والذي حصدت عن دورها فيه، جائزة “إيمي”، وسبق وتم ترشيحها للأوسكار 4 مرات، كما سبق وحاز توماس على جائزة “توني” تكريمًا لإخراجه مسرحية ” هاميلتون” الموسيقية.

وقلما تتحدث ميشيل عن حياتها الخاصة، ولكن خلال لقاء صادق مع مجلة “فانيتي فير” في 2018، تحدثت فيه عن الحب بعد وفاة ليدجر، قالت ميشيل: “لم أتخل عن الحب أبدًا، فدائما ما أقول لماتيلدا: لقد أحبني والدك قبل أن يراني أحد كموهوبة أو جميلة”.