أحمد السقا يهنئ تامر حسني على فيلم “الفلوس” “مكسر الدنيا”


هنأ الفنان المصري أحمد السقا، صديقه الفنان تامر حسني على فيلمه الجديد “الفلوس” الذي شارك فيه كضيف شرف، والذي انطلق في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الماضي الموافق 25 ديسمبر.

ويحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر في مصر والدول العربية، حيث كتب السقا على حسابه بموقع التغريدات القصيرة تويتر: “مبروك ياصاحبي وحبيبي تامر حسني الفيلم فيه شغل ومجهود كبير ومختلف ومكسر الدنيا.. مبروك لكل صناع العمل”.

ويحتل فيلم “الفلوس” المرتبة الأولى في أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية والعربية، حيث تم توزيعه على 255 دور عرض على مستوى الوطن العربي من ضمنهم 105 داخل مصر، ليصبح تامر حسني أعلى فنان مصري يحقق إيرادات بالخليج والدول العربية، حيث وصلت إيراداته في مصر إلى 10 ملايين جنيه وفي الدول العربية تخطت 30 مليون جنيه في أقل من أسبوع عرض.

فيلم “الفلوس” قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين، وتدور الأحداث حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.