فيديو- راغب علامة عن الاوضاع الحالية :”اللي صار اسوأ من انو طار البلد”


صرح السوبر ستار راغب علامة عن الاوضاع التي وصل اليها الشعب اللبناني، جراء سلوك حكام السلطة الذين نهبوا ولم يكونوا مستقيمين وعادلين مع المواطن اللبناني، ونشر السوبر ستار فيديو عبر حسابه في تويتر قائلاً: “كنت عم نبهون اذا لم تنتبهوا من ما يحدث سوف يطير البلد، وبعتقد انو اللي صار اسوأ من انو طار البلد، الزعماء اخر همهم الناس والشعب، طبيعي لمن يكونوا الزعماء هيك نوصل لهذا الوضع”.

واكمل:”نحنا منعوّل على الشباب والصبايا وطلاب جامعات يجب يدخلوا على الحكم ويقلعوا هذه الطبقة الفاسدة اللي ما بتشبع ظلم ولا بتشبع سرقة، ولا بتشبع فساد، ولا بتشبع شتايم”.

 

وعلق على الفيديو كاتباً:”السّوبرستار #راغب_علامة يوجّه رسالة للشباب اللبناني على ضوء التطوّرات التي يشهدها #لبنان: «الذي حصل أسوأ من #طار_البلد لأن الزعماء آخر همّهم الناس، نعوّل على الشباب والصبايا أن يقتلعوا هذه الطبقة الفاسدة التي لا تشبع سرقة ولا ظلم ولا فساد»”.

وتطرق علامة الوضع اللبناني، حيث تمنى التوفيق لرئيس الحكومة المكلف حسان دياب، قائلا: “غايتنا أن نقفز على الألغام كي يخرج الشعب اللبناني من المأزق الذي أدخله فيه زعماء الطوائف”.
كما تمنى أن لا يرى جائعاً في العام 2020، ولا مريضاً، ولا أناس بلا مأوى لهم، والأهم أن يرى الفاسدين والسارقين وناهبي أموال الشعب في السجون.
من جهة ثانية يستعد السوبر ستار راغب علامة للاحتفال بليلة رأس السنة مع جمهوره الاردني في عمان غراند حياة.
وسوف يُطل عبر شاشة dmc المصرية مع الاعلامية والفنانة القديرة اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة ليلة رأس السنة.