للعام الثاني.. نجوى كرم تتصدر قائمة المشاهير الأكثر تأثيرا في فرنسا عبر إنستغرام


تصدرت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، على قائمة أكثر مشاهير العالم تأثيرًا في فرنسا عبر موقع إنستغرام، وذلك للسنة الثّانية على التوالي، حيث يحظى حساب نجوى كرم على موقع إنستغرام بأكثر من 9 مليون متابع، وتخطت حاجز الـ705 مليون في الانتشار عبر التطبيق.

كما تخطّت نجوى كرم حاجز الـ12 مليون من حيث التفاعل، وذلك بحصولها على حوالى 15 ألف علامة إعجاب على كل صورة تنشرها عبر إنستغرام، وذلك حسب الإحصاءات على موقع “ninjaoutreach“، وبهذا يصبح العام 2019، عام نجاحات للفنانة اللبنانية نجوى كرم، حيث حققت أغنيتها “ملعون أبو العشق” أكثر من 90 مليون مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب، منذ طرحها في منتصف أبريل الماضي.

ويشار إلى أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم، كانت قد حضرت، الخميس، العرض الأول لـ فيلم الفلوس، بطولة النجم تامر حسني، في دور السينما بلبنان، الذي حضره مجموعة من الفنانين اللبنانيين، في مقدمتهم الفنان وليد توفيق.

وفي تصريحات إعلامية، هنأت الفنانة نجوى كرم، المخرج اللبناني سعيد الماروق، مخرج فيلم “الفلوس”، وقالت “بباركله بالفعل مش بالحكي.. الفعل هو الوجود لأن بدنا نتحدى كل الظروف الإنسان هو اللي بيصنع الظروف مش الظروف هي اللي بتصنعه.. ونحنا جايين لنقوله مبروك للتحدي اللي أنت بدك تنجح فيه ولكل مبدع من هذا البلد”.

وعن أمنياتها لوطنها لبنان في ظل الظروف السياسية والاجتماعية الصعبة التي يمر بها، قالت شمس الأغنية اللبنانية “بدنا حكومة جيدة على مستوى طلبات وتطلعات الشعب بيكون بلد حلو.. وبحب العيد يكون عيد مش نغصة.. وإن شاء لله بيكون عيد رغم كل شىء.. بدي تكون فرحة طايره بكل الدنيا.. وبروح في رأس الخيمة بالإمارات إن شاء الله.. والعيد بينعاد على كل الأمة العربية بالفرح والسعادة”، وفيما يخص إمكانية مشاركتها فى فيلم سينمائي، أضافت “لاء صعبة.. لاء مش كتير عندي رغبة بالتمثيل لأني بحس حالي شوي ما بعرف أمثل”.