سعيد الماروق: وافقت على فيلم “الفلوس” لأنه يشبهني.. شاهد التريلر


ينتظر المخرج اللبناني سعيد الماروق طرح فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان”الفلوس”، المقرر طرحه في 25 من كانون الاول ديسمبر الجاري ، في دور السينما المصرية والعالم العربي، والذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني ونخبة من نجوم مصر وضيف شرف الفيلم احمد السقا .

 

 

 

وكان قد صرح الماروق خلال تصريحات صحفية حول موافقته على العمل : “عملت على تقديم الفيلم بطريقة تشبهني، سواء على مستوى المشاهد التي قمت بتصويرها أو حتى صورة البوستر نفسه”.

وتابع:”فالعمل قصته تدور في إطار كوميدي أكشن ساسبنس، وهو ما جعلني أستخدم أسلوب معين سيراه الجمهور عقب طرح الفيلم، كما أن أكثر ما أشغلني عند الموافقة على العمل هو كيفية إظهار تامر بطريقة مختلفة خلال الأحداث”.

وعن قصته قال:”الفيلم تدور أحداثه بطريقة أشبه باللعبة حول فكرة النصب وكيف تنصب لكن بطريقة ذكية، كما أننا سنلعب مع الجمهور الذي سيشارك في أحداث الفيلم، وهذا سيكون مفاجأة الأحداث، وأنا منتظر العمل جدًا ومتابعة ردود الأفعال عليه عند طرحه في الـ25 من ديسمبر الجاري في مصر وأغلب الدول العربية”.

 

 

 

 

“الفلوس”، بطولة تامر حسني، وزينة، وخالد الصاوي، ومحمد سلام، ونانسي صلاح، واللبناني كميل سلامة، وعدد من الفنانين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين.