سعيد الماروق يكشف عن كواليس وتفاصيل فيلمه “الفلوس”


قال المخرج اللبناني سعيد الماروق إنه انتهى من كل مراحل فيلم “الفلوس” للنجم تامر حسني، وأصبح جاهزا للعرض في الموعد الذي حددته شركة المنتجة.

وأوضح أن الفيلم مزيج من الكوميديا والأكشن، وتدور أحداثه بشكل عام عن “النصب”، والجمهور سوف يستمتع بأدوار النجوم، وتوجد في الأحداث مباراة تمثيلية بين النجمين خالد الصاوي وتامر حسني أشبه بلعبة “بينج بونج”.

وأضاف الماروق أن الفيلم يضم أغنية وحيدة ضمن أحداث الفيلم للنجم تامر حسني، وهو ما اتفقت عليه مع نجم الجيل بأن يكون الغناء محدودا جدا في أحداث العمل.

واختتم مخرج العمل: “أتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وبإذن الله هيحقق إيرادات متميزة، كما أقدم التحية للكاتب محمد عبد المعطي لأنه استطاع تقديم سيناريو ممتع وغير تقليدي، وأنا مطمئن لنجاحه في مصر والدول العربية”.

وكانت الشركة المنتجة للفيلم قد طرحت الأفيش الدعائي للعمل، المقرر عرضه في السينمات بدءاً من يوم 25 ديسمبر، وتصدر الأفيش بطل الفيلم تامر حسني وخالد الصاوي وزينة ومحمد سلام، حيث يظهر تامر لأول مرة في شخصية “نصاب”.

فيلم “الفلوس” قصة تامر حسني، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، ويشارك في بطولته النجوم خالد الصاوي، زينة، محمد سلام، عائشة بن أحمد، وآخرون، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين وغيرهم.