موعد طرح فيلم كريم عبد العزيز “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”


قررت الشركة المنتجة لفيلم النجم كريم عبدالعزيز الذي يحمل عنوان “البعض لا يذهب للمأوذن مرتين”، تأجيل طرح الفيلم إلى موسم عيد الفطر السعيد المقبل.

فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” يشارك فى بطولته بجانب كريم عبدالعزيز كل من ماجد الكدواني، دينا الشربيني، بيومى فؤاد، محمد ثروت، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد فهمى وعمرو عبدالجليل وأمير كرارة، وغيرهم، والفيلم من إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أيمن وتار.

على جانب آخر، يستعد كريم عبدالعزيز لتحضيرات فيلمه الجديد “كيرة والجن” مع النجم أحمد عز، وهو من إنتاج شركة سينرجى، وتأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، حيث من المقرر البدء فى تصوير العمل مطلع يناير المقبل.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين بلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي.