غينيس:” تامر حسني ليس الاكثر تأثيراً وإلهاماً”.. ولكن!


قامت موسوعة غينيس بتفجير مفاجأة مدوية بشأن الفنان المصري تامر حسني بعد تأهيله لدخول موسوعة غينيس ريكورد كـ “أكثر فنان ملهم ومؤثر بالعالم” والذي صرح به مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه الحكاية المذاع عبر قناة إم بي سي مصر.

وقد أصدرت موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بيانَا بشأن فوز تامر حسني ودخوله غينيس بأنه الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم، ونفت المؤسسة صحة هذه الأخبار في بيانها الذي نص على الآتي.

“أن الفنان تامر حسني قد حصل على جائزة لتحقيقه أكبر عدد من المشاركات، وذلك على لوحة إعلانات بحوالي12086 مشاركة، وتخطت هذه المشاركات الرقم القياسي السابق عند 4900 مشاركة.

ونص البيان أيضًا على: استطاع جمهور تامر حسني  كسر الرقم القياسي العالمي، للأرقام القياسية لـ”أكثر عدد مشاركات على لوحة إعلانات”، ولكن ليس الفنان الأكثر تأثيرًا وإلهامًا في العالم” كما نشر في العديد من وسائل الإعلام.

وتابع: أن المؤسسة لا تقيس الإنجازات التي لا تتبع معايير واضحة، وذلك لأنهم يمتلكون  في “جينيس للأرقام القياسية” معايير معينة لها شروط معينة وأبرزها:  أن يكون الإنجاز قابلاً للقياس، وأن يكون قابلاً للكسر، وأن يكون ذا معايير واضحة محددة، وأن يكون قابلاً للتقييم والتحقق من صحته”.