المحكمة تأمر أوين ويلسون بدفع مبلغ إعالة لابنته وهو يتبرأ منها


أمرت المحكمة النجم العالمي “أوين ويلسون” بدفع مبلغ 25 ألف دولار أمريكي شهريًا و70 ألف دولار سنويًا كمبلغ إعالة لطفلته البالغة من العمر عامًا واحدًا، التي يتجاهل وجودها وأبوتها.

وفقا لوثائق المحكمة، طلب الممثل الأمريكي إجراء تحاليل الحمض النووي بعد معرفته بخبر حمل حبيبته السابقة “فاروني فونجسفاتيرز”، التي قدَّمت إلتماسًا لإثبات الأبوة أبوة في 30 مايو 2018 قبل ولادة طفلتها، فجاء رده بأن وضع علامة على خانة “لا شيء” عندما سئل إذا كان يوَّد الحصول على حقوق الزيارة، كما كتب أن تاريخ الحمل غير معروف، بالإضافة إلى نفيه أبوة الطفلة التي لم تولد بعد.

ولدت “ليلا” في أوكتوبر 2018، وتبيَّن أن “ويلسون” والدها البيولوجي وفقًا لنتائج الحمض النووي، مع ذلك رفض التواجد في حياتها.

وبعد موجة من الخلافات والصراعات، توصَّل الثنائي لتسوية بشأن المبلغ المقترح لدعم الطفلة، ووافق “ويلسون” على منحها 25 ألف دولار شهريًا.

في الوقت نفسه، طالبت ” فاروني ” الحصول على الحضانة الكاملة لطفلتها، وبموجب الإتفاق ستتخذ جميع القرارات المتعلقة بالصحة، التعليم، ورفاهية طفلتها. كما تنص وثيقة المحكمة أنه لا يتوجب على كلا الطرفين التفوه بكلامات مهينة عن الطرف الآخر بوجود الطفلة.