حفاوة استقبال لـ مايا دياب خلال حفلها في مسقط عمان


احيت الفنانة اللبناية مايا دياب حفلها الغنائي امس في عمان- مسقط بـ oman_avenuesmall وسط حشد جماهيري غفير، حيث قاموا باستقبالها بحفاوة، وظهرت بإطلالة انيقة وجذابة للغاية، وهو ما دفع متابعيها للتعبير عن حبهم الشديد لها، ولمدى اناقتها.

 

 

لمشاهدة الفيديوهات على الانستاستوري لمايا اضغط هنا
وشاركت مايا امس متابعيها بإطلالتها قبل الحفل عبر صفحتها الرسمية على انستجرام، وعلقت: “Inside all of us is a wild thing and outside, a savage dress”، “بداخلنا جميعًا الشر، فستان وحشي من مسقط عمان”.
وتألقت مايا  بفستان طويل تايجر بأكمام طويلة، باللون البني، و مخطط باللون الأسود الشفاف، وهو ما ابرز انوثتها، واناقتها بشكل كبير، واكلمت مايا دياب إطلالتها باخيتار بعض الاكسسوارات الأنيقة.
من ناحية ثانية تستعد الفنانة مايا لتقديم عدد من الأغاني في مسرحية “لوكاندة الأوباش”، للشاعرين عصام خليل وحسن إش إش، وألحان عصام كاريكا، ومن المقرر أن يتم عرضها من 4 إلى 7 ديسمبر ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.
ويشارك في بطولة العمل كل من ماجد المصري، ومايا دياب، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وسعد الصغير، وإنجي علي، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وبدرية طلبة، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.