نشر في 29-11-2019 الساعة 14:00

قام الممثل التركي جان يامان بنشر فيديوهات وصوله إلى مدريد ليكون ضيفًا في برنامج تلفزيوني، وقدم اعتذاره لعدم تمكنه من التواصل مع الجميع والتقاط بعض الصور معهم، فقال: “شكرًا جزيلًا مدريد، إنه لأمر جنوني، هذا الحشد الكبير في المطار، فقد واجهت الشرطة وقتًا عصيبًا للغاية، شعروا بالتوتر الشديد أثناء محاولتهم مساعدتي، بالنسبة لي فأنا أود أن أعانقكم جميعًا، آسف على تدخلاتهم”.

 

 

وقد رجح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي سبب سرعة يامان بغادرة المطار هي التصرفات الغربية التي قامت بها بعض المعجبات من سحب لشعره وملابسه.

 

View this post on Instagram

Rome, Italy 🇮🇹🙏🏻

A post shared by C a n Y a m a n 🇹🇷 (@canyaman) on

 

ولم يكن المطار المكان الوحيد الذي احتشد فيه معجباته، فعند وصوله إلى الفندق كان هناك عدد كبير من جمهوره في انتظاره، وقد نشر عبر خاصية الستوري في انستغرام اعتذار إلى معجبينه الذين تواجدوا هناك، وقال: “أنا أسف لكل من انتظر أمام الفندق لساعات لرؤيتي، فقد كانت رحلة مرهقة وكنت بحاجة إلى النوم، آمل أن أعوضكم قريبًا”.

وتعد هذه زيارة يامان الأولى لإسبانيا بعد عرض مسلسل “الطائر المبكر” الذي كان له ضجة كبيرة هناك، ولكنها ليست المرة الأولى التي يحدث فيها ما حدث في اسبانيا، فعند زيارته لايطاليا واليونان كان هناك عدد كبير من المعجبات في انتظاره في المطار وعند الفندق الذي يقيم فيه.


أحدث تعديل 29-11-2019 الساعة 14:00
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!