Mariah Carey Christmas Show Nov 23 2019 GBOWR Photos By Denise Truscello

ماريا كاري تحتفل مع أبنائها بشهادة موسوعة جينيس في احتفال عيد الميلاد


تواصل المغنية العالمية ماريا كاري طريقها لتسجيل اسمها في التاريخ بثلاثة ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث تم عرض صور “كاري” مؤخرًا على صفحة guinness world records بعد حصولها على لقبها القياسي لأغنية (Christmas/New Year) على  US Hot 100كفنانة منفردة، إضافة إلى نجاح أغنيتها “All I Want for Christmas Is You“.

وحصلت المغنية ومؤلفة الأغاني ماريا كاري على الرقم القياسي مع شهادة تسجيل ونسخة من إصدار غينيس العالمي لعام 2020 على خشبة المسرح خلال عرض في لاس فيجاس، من قبل المحكم الرسمي مايكل إمبريك، وكان برفقتها طفليها مرتدين ملابس بابا نويل “سانتا كلوز”.

ونشرت ماريا كاري صورها أثناء التكريم عبر إنستغرام،  وعلقت على الصور، “شكراً جزيلاً لكتابات جينيس للأرقام القياسية على تكريمها بثلاثة أرقام قياسية في كتاب 2020.. لقد صورت الصور العائلية الثلجية على المسرح.. قدم لي مايكل من (موسوعة جينيس للأرقام القياسية) الشهادة على المسرح، لذا بطبيعة الحال، طلبت منه الانضمام إلينا في #AllIWantForChristmasIsYou“.

فيما تواصل أغنية “كاري” التي حطمت الرقم القياسي بعدما أصبحت الأغنية الأكثر مشاهدة على “سبوتيفى” خلال 24 ساعة، حيث بلغ عدد المشاهدات في ديسمبر 2018، 10،819،009 مشاهدة.

فيما، سيتم تسجيل إنجازات كاري في كتاب “موسوعة جينيس للأرقام القياسية 2020″، كما أنها تحمل الرقم القياسي لمعظم أغاني الولايات المتحدة الفردية رقم 1 لفنان منفرد بعد أن احتلت 18 من مقطوعاتها قوائم الأغاني الأمريكية.