ياسمين عبد العزيز توقع على مسلسلها الجديد لرمضان 2020


استقرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز على السيناريو لمسلسلها الجديد الذي كتبه عمرو محمود ياسين بالتعاون مع المخرج مصطفى فكري.

والمسلسل يأخذ طابع الدراما الاجتماعية الرومنسي، المقرر ان تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل مع شركة سينرجي.

وتبتعد ياسمين عبد العزيز عن الكوميديا في الدراما للعام الثاني على التوالى بعدما قدمت الساسبنس والتشويق في مسلسل “لآخر نفس” الذي تم عرضه فى شهر رمضان الماضي والذي كان ثاني بطولاتها في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت البطولة الأولى فى مسلسل “هربانة منها” واعتمدت فيه على اللون الكوميدي.

ويأتي اختيار عمرو محمود ياسين لكتابة المخرج مصطفى فكري لكتابة وإخراج المسلسل، بعد تحقيقهما نجاحاً جيداً في مسلسل “نصيبي وقسمتك” بأجزائه الثلاثة وتقديمهما موضوعات اجتماعية هامة تخص المرأة وعلاقتها بالرجل والزواج والطلاق والخيانة وأشياء أخرى من صميم المجتمع.

وكان آخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل “لآخر نفس” تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجي وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، إسماعيل شرف، هند عبد الحليم، هبة عبد الغني، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.