“عروس بيروت” يشعل تريند السعودية نهاية الموسم الأول


أشعلت نهاية الموسم الأول، والحلقة الأخيرة من مسلسل “عروس بيروت” تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد عرض الحلقة 60 من المسلسل.

سافر فارس إلى رومانيا بعد ما اكتشف هروب ثريا إلى العاصمة الرومانية، وبحث عنها كثيرًا إلا إنها هربت منه عندما شاهدته يدخل إلى مكان عملها.
وظلت ثريا تبكي كثيرًا، وعندما عاد فارس إلى مكان عملها الثاني وجدها تغني على المسرح وانزعج للغاية، وعندما حاول التحدث معها، طلبت له الشرطة وتفاقم الأمرمجددًا.

وعندما أقنعها مدير أعمال فارس بضرورة التحدث معه حتى إذا كانت لا تريد العودة مرة أخرى، ذهبت ثريا إلى الفندق الذي تواجد في فارس، وظلوا يتشاجرون حتى صفعها فارس ضربًا على وجهها، ولم تتقبل ثريا الأمر وصفعته على وجهه هي أيضًا، ولكنهما عادا إلى أحضان بعضهما البعض في نهاية الحلقة.

وفي الحلقات السابقة، بعد قصة حب واسعة أشعلت حماس متابعي المسلسل منذ الحلقات الأولى لمدة ما يزيد خمسين حلقة، انفصل ثريا وفارس، بعد أن اكتشفت ثريا كذب  فارس

عليها، وأنه كان يعيش قصة حب كبيرة قبل ذلك، وأن أمير ابنه، وذلك عندما شاهدت صورته مع رنا ملقية في سلة القمامة وعليها كلمات الحب.
وتركت ثريا المنزل، وخلعت خاتم الزواج على صورة فارس ورنا، وكتبت على ورقة “انتهت”.
وأصيبت خالة ثريا بصدمة عندما عرفت أن فارس هو الأب الحقيقي لأمير، وذلك عندما سمعت خلسة فارس وهو يتحدث عن هذا الأمر مع أمه ليلى.

وفي الحلقات 56، و55 أجهضت ثريا طفلتها، واستمرت في حزنها لمدة طويلة، حتى تقبلت الأمر بعد ذلك وأعطت ملابس الطفلة لنايا التي تنتظر مولودها قريبًا.

وشهدت الحلقة 54 هروب أمير من بيت أمه، وظل فارس يبحث عنه بجنون حتى وجده، وعبَّر أمير عن غضبه له بعد أن سمع أمه تقول أن له أب آخر غير الذي يعرفه طيلة هذه السنوات، واستمرت نايا في مراوغة زوجها خليل مبينة له أنها تحبه، واستغلت عشق خليل لها.

واحتل عروس بيروت، المراتب الأولى بين المسلسلات العربية والأجنبية التى تعرض على الشاشات العربية، بعد أن حقق مشاهدات عالية، وتفاعلًا كبيرًا من المتابعين العرب منذ بداية عرض الحلقات الأولى وتزايدت المشاهدات مع تتابع الأحداث.
وكشف بطل المسلسل، ظافر العابدين، عن أن المسلسل سيكون له جزءًا ثانيًا سيعرض قريبًا.