حظ اليوم


 

برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
عليك بالصبر خلال فترة الصباح فقط لان الامور والاحداث ما تزال تعاكسك وخاصة اذا كنت من مواليد 12 الى 19 نيسان . فاحذر ان تقع في الخطأ وخاصة في مجال العمل، تبدأ الامور بالتحسن تدريجيا خلال اليوم مع بقاء ضغط العمل متواجدا، تضع برامج للمساء لكي ترفه عن نفسك لكنها قد تفشل لانك قد لا تستطيع تلبيتها.

 

 برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)
أسرع بتنفيذ ما تريد يا صديقي ولا تجلس مكتوف الايدي بل باشر في تسيير امورك التي سوف تلاقي نجاحاً في فترة الصباح. لانه في فترة الظهيرة تتبدل الاوضاع بشكل كبير جدا وتصبح حساساً لاي كلمة توجه اليك كما قد يصيبك التعب في انحاء جسمك و المشاكل تكثر من حولك و بدون سبب . اما في المساء فانك ترفض الخروج من البيت لانك لست بمزاج يسمح بذلك

 

برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
استنفذ ما تقدر من الحظ الموجود الى جانبك والذي سيرافقك في ساعات الصباح الاولى فقط لانه بعد ذلك سوف تتغير الامور لكنها لن تكون سيئة بل جيدة الى حد ما و خاصة على نطاق العمل الذي سيبقى ناجحا. جاذبيتك سوف تزداد هذا المساء للجنس الاخر وتبدو في احلى طلة لديك لكن عليك عدم افتعال المشاكل مع من تحب فانت تستفزه بحركاتك و مراوغتك.

 

 برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
تبدأ الامور بالاستقرار بعد ان هبت العاصفة في اليومين الماضيين لذلك لا تستعجل حل الامور واترك كل شيء يسير على سجيته في الصباح و الظهيرة لانها اخر فترات المشاكل. في المساء تبدأ امورك بالتحسن الملحوظ وابتسامتك المشرقة تلوح على وجهك لانك مرتاح و قد تصلك بعض الاخبار الجيدة و بالاخص مواليد 23 الى 29 حزيران.

برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )
الاجواء تبقى جيدة في فترة الصباح و الظهيرة فاستغل الوضع لفعل ما تريد و بالاخص في العمل او السفر ، لكن عند الظهيرة سوف تتغير به مواعيدك ولن يمشي اي شيء كما خططت له، و تصل مزاجيتك الى اعلى مستوى لها. الحبيب لن يكون متفهماً لوضعك في المساء فحاول ان لا تراه فهذا افضل لكما الاثنين.

 

 برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )
الاعمال سوف تكون مركز اهتمامك فسوف تلقى على عاتقك العديد من المسؤوليات لتنجزها بوقت قصير، سوف تنجح في كل ما تفعل وخاصة ان لديك عزيمة قوية جداً، سوف تسمع كلاماً لن يعجبك في المساء من بعض المقربين منك لكن لن تعطيهم الاهتمام لانك بمزاج مرح و لا تريد تغيره .
 برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)
تبدا بعزيمة قوية في الصباح لانهاء جميع اعمالك و المشي قدما في مبادراتك . لكن عند الظهيرة حاول ان تركز على عملك و لا تفكر بمشاكلك العائلية و العاطفية كي لا تلقى الانتقادات من رئيسك بالعمل او ان تقع باخطاء تندم عليها . في المساء استغل قربك من الحبيب لانك عاطفي جدا و لاقصى درجة و بالاخص مواليد شهر أيلول

 

 برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
يوم جديد لك يا مولود العقرب لكن بعد ان يمر الصباح و ما به من تعطيلات و احداث لن تعجبك ، فعند الظهيرة تشعر بالنشاط والقوة وتحكم قبضتك على كل الامور حولك وخاصة بالعمل الذي تواجه به ضغطاً وعملاً متراكماً من الايام الماضية، في المساء قد تسوي الخلاف بينك وبين من تحب و يتحسن مزاجك بشكل كبير

 

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
يبدا يومك بداية هادئة جدا و قد تفرح لسير الامور هكذا . لكن لا تتعجل يا صديقي لان عند الظهيرة سوف يبدأ المسلسل الدرامي ، فحاول ان تكون هادئاً ولا تجعل العصبية والمزاجية تتحكم بك ، قد تشهد مناوشات وتواجه العديد من المشاكل في العمل في فترة ما بعد الظهر. في المساء تبدأ مزاجيتك بالتأثير على من حولك وخاصة من تحب فاحذر من اي قرار قد تأخذه بهذا الشأن.

 

 برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
الاعمال تضغط عليك منذ الصباح الباكر لكنك تكون في وضع قوي جداً وكلمتك تنفذ بسرعة، انتبه من صراحتك المبالغ بها في فترة الظهيرة اما في فترة ما بعد الظهر وخاصة بعد الساعة الرابعة والنصف يبدأ الهدوء بالسيطرة على من حولك مما يشعرك ببعض الملل في فترة المساء.

 

برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)
عليك باستغلال فترة الصباح و حتى الظهر لما تعطيك من دعم و خاصة على مجال العمل و العائلة فالحظ معك و سوف يجعلك تكسب العديد من النقاط و خاصة اذا كنت من مواليد 12 الى 19 شباط . اما ابتداءا من فترة ما بعد الظهر يبدأ مزاجك بالتغير و تزداد المشاكل من حولك و قد تبقى في البيت لان مواعيدك سوف تتغير

 

 برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)
اعادة الحسابات أتى موعدها ، فسوف تتغير افكارك وقراراتك التي اتخذتها من وقت قريب جداً وتبدأ التفكير بمنطقية اثر حدث فاجأك كثيراً واظهر لك ان ما فعلته كله خطأ . في المساء تبدو اكثر ثقة بنفسك وافعالك ومصالحة من تحب شيء عادي فلا تتكبر عليه وكن اكثر سهولة معه لتتمتع معه بهذه الليلة.