شقيق هيثم أحمد زكي يصل اليوم القاهرة لتقبل العزاء غداً


أكد عز الدين بركات زوج الراحلة هالة فؤاد والدة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أن شقيق هيثم من والدته سوف يصل القاهرة اليوم ، حيث أنهما يعيشان في لندن منذ ما يقرب 20 عاما.

وأكد عز الدين أنهما “أبلغاه عن طريق مجموعة من الأصدقاء في لندن بوفاة هيثم”، مؤكدا أن لم يبلغهما أي شخص من العائلة بخبر الوفاة، خاصة أن تواصلهما الوحيد كان مع الفنان الراحل، وليسا على تواصل مع باقي أفراد العائلة.

وتابع عز الدين، أنه لا صحة لما تردد من خلافات أو فتور في العلاقة بين الشقيقين رامي والراحل هيثم، فقد كانا على تواصل دائم طيلة السنوات الماضية سواء هاتفياً أو شخصيا، إلا أن انشغال الراحل خلال الشهر الأخير، جعل التواصل قليلا في هذه المدة فقط.

وأن هيثم كان في زيارة إلى لندن منذ فترة والتقى به وبشقيقه، بل إن ابنه رامي حين زار مصر كان دائم الالتقاء بالراحل.

كان الفنان هيثم أحمد زكي قد شيع جثمانه بعد ظهر أمس الخميس من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمدافن الأسرة في مدينة السادس من أكتوبر.

كان النجم الشاب هيثم أحمد زكي قد توفي في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس عن عمر يناهز 35 عاما، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير أن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.