نفاذ تذاكر حفل عاصي الحلاني لليلة غد.. ويوجه رسالة لجمهوره المصري


بعد نفاذ تذاكر حفله على المسرح الكبير غداً، وجه فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، رسالة لجمهوره المصري الذي ينتظره بالحفل المرتقب في دار الاوبرا ضمن مهرجان الموسيقى العربية بالدورة الـ 28، وذلك على المسرح الكبير، يوم غد 8 نوفمبر تشرين الثاني الجاري .

 

 

وكتب الحلاني لجمهوره بتغريدة: “لقاء من العمر مع جمهور الإسكندرية الرائع انتظرونا يوم 11 / 11 على مسرح سيد درويش.. وإن شاء الله بتكون ليلة من أحلى الليالي مع جمهور الإسكندرية الغالي المحب”.

 

وكان الفارس قد كشف عن نفاذ بطاقات حفله في 8 نوفمبر : “دائماً عندي شوق للقاء جمهور #الأبرا_القاهرة الحبيب والحمدلله اصبحة ليلة ٨ #صولد_اوت ودائماً محبتكم الكبيرة في #مصر بتحملني مسؤولية كبيرة وان شاء الله بتكون ليلة من ليالي العمر “.

 

افتتحت، مساء الجمعة 1 نوفمبر، كل من وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر، فعاليات الدورة الـ28 من مهرجان الموسيقى العربية، وتستمر فعالياته حتى 12 من الشهر نفسه، كما يشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.