نشر في 05-11-2019 الساعة 21:42

هدد الممثل اللبناني وسام حنا كل اللذين تعرضوا له بالاساءة والاهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للجوء الى القضاء ومحاكمتهم وذلك على اثر مشاركته الواسعة بالتظاهرات التي انطلقت في 17 تشرين الاول في بيروت، وما رافقها من احتجاجات على الاوضاع المعيشية والاقتصادية بمشاركة وجوه فنية واعلامية بارزة.

وكتب على حسابه الخاص:”و حياة عيوني . كل حساب و كل شخص جرح و ذم . رح شوفوا بالقضاء . كلو صار بين ايديّ .. بإذن الله صار العدد كبير من الزعران يلي رح دفعن تمن كل كلمة . الى القضاء يا جرادين”.

مقابل ذلك دافعت النجمة اليسا عنه جراء الهجوم الحاد الذي تعرض له ووصفت المهاجمين بأنهم اوطى الناس، وكتبت :”أوطى الناس هني يللي بيحاربو الرأي الآخر بالحكي الوسخ والاتهامات الشخصية والحكي اللي بيدل عا نفسيات رخيصة وما عندها منطق. طالما ما منحترم رأي الآخر ما رح نبني بلد، ويللي عم يتعرضلو وسام هوي دليل انحطاط أخلاقي. واجهو بالحجة… مش تحاربو بالشخصي”.

 

وبدوره ردّ حنا على تغريدة اليسا كاتباً :”للأسف مع هيك ناس مضطرين نبني بلد .. على كل حال ما في شي رح يوقفنا . لأنو كلنا رايحين و بلدنا هوي الباقي . بحبك من كل قلبي وبفتخر فيكي وًشكرا على دعمك، بحبك”.

 

 


أحدث تعديل 05-11-2019 الساعة 21:43