ديانا حداد بعد الهجوم الهائل عليها عبر مواقع التواصل التواصل..تردّ


بعد الاتهامات التي لاحقتها بسبب أغنية “تعلا وتتعمر يا دار” خلال مشاركتها في “ليلة بيروت” ضمن فعاليات موسم الرياض 2019 ، ردت الفنانة اللبنانية ديانا حداد على منتقديها واتهام البعض لها بالتغطية على صوت النجمة اللبنانية نجوى كرم خلال غنائها مع النجمين عاصي الحلاني وملحم زين.

وقالت حداد في تصريحات تلفزيونية إن فكرة مشاركتهم في غناء هذه الأغنية كانت وليدة اللحظة، أي لم يتم التحضير لها مسبقا أو عمل بروفات، لذلك الخطأ الذي حدث كان غير مقصود، لأن كلا منهما لم يكن على علم بالمقطع الذي سيقدمه.

وقالت : “كانت أغنية عفوية جدًا وليدة اللحظة.. يعني قبل ما نطلع على المسرح اتفقنا عليها بشكل عفوي وقدمناها وكان الهدف منها حب لبنان الغالي”.

واضافت: “الحمد لله طلعت بشكل كتير حلَو، غنينا فيها بحب وقدمنا صوتنا وإحساسنا للبنان والأهم كمان خدنا سيلفي تاريخي من ايد خيي الفنان عاصي الحلاني، ووثقنا هالوقفة الرائعة في حب لبنان”.

يأتي ذلك بعدما أثار فيديو الأغنية التي قدّمها نجوم لبنان الأربعة حالةً من الجدل بين رواد مواقع التواصل بسبب الظهور غير المدروس لهم وطريقتهم في أداء الأغنية.

وكان النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم من نصيب ديانا حداد، والتي حاولت الاستحواذ طوال الوقت على المسرح، وفرض صوتها على صوتهم، كما أنها لم تمنحهم الوقت للغناء، وبدا الانزعاج واضحًا على الفنانة نجوى كرم.