مسلسل Lucifer بالجزء الخامس ينقسم إلى جزئين


أعلنت الشبكة المنتجة لـ مسلسل Lucifer عن تقسيمها الموسم الخامس والأخير إلى قسمين، ويضم 16 حلقة،

وستتألف سلسلة Lucifer الخامسة من 10 حلقات ، وتم الإعلان عن ست حلقات أخرى ، مما يعني أنه سيكون أمام المعجبين 16 ساعة ومن المقرر ان يبدأ الموسم الجديد في ربيع وصيف عام 2020، حسبما ورد بموقع radiotimes.

 

وجاءت هذه الخطوة لإضافة حلقات إضافية بسبب دعم متابعي العمل، وهي نفس القاعدة التي انتقل المسلسل من شبكة Fox السابقة إلى Netflix، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع ” deadline“.

وستصل عدد حلقات مسلسل Lucifer  إلى 77 حلقة مع انتهاء الموسم الخامس والأخير، وبذلك سيكون Lucifer واحد من أطول المسلسلات الأصلية على شبكة Netflix.

يشارك فى بطولة  مسلسل Lucifer عدد كبير من النجوم أبرزهم توم اليس، لاورين جيرمان، كيفين أليخاندرو، ليزلى آن براندت، سكارليت إستفز، كيفن رانكين، راشيل هاريس.

قصة المسلسل مبنية على أحداث كتاب القصص الهزلية ساندمان والذي أصبح لاحقًا بطل الرواية المصورة الجانبية سلسلة كتاب لوسيفر Lucifer DC Comics التي كتبت بواسطة مايك كاري، وتدور حول الشيطان لوسيفر أمير الجحيم الذي يشعر بالملل وينجذب إلى سحر مدينة لوس أنجلس حيث يفتتح “بارًا” صغيرًا بعد تقاعده من مهامه الأبدية، لينخرط في مجموعة من الجرائم الغامضة مع مساعديه من الشياطين.

المسلسل ينتمي لفئة الدراما والجريمة، وعرض على شبكة فوكس لأول مرة في 25 يناير 2016 يحتوي على شخصيات من تأليف نيل جيمان، وسام كيث، ومايك درينجنبيرج.