نشر في 31-10-2019 الساعة 19:00

علقت النجمة الأمريكية الحسناء جنيفر لوبيز على تعاونها المرتقب مع النجمة العالمية القديرة شاكيرا، حيث تتشاركان في إحياء حفل دوري كرة القدم الأمريكية (سوبر بول) في فبراير المقبل.

 

 

وقالت لوبيز: “لقد تحدثت أنا وشاكيرا عدة مرات بالفعل، إننا نرتب الأشياء معًا، نفكر في من نريده الانضمام إلينا على خشبة المسرح، إذا كنا نريد ذلك”.

 

 

وأضافت: “نحن متحمسون للغاية، نريد أن نقدم عرضًا جميلًا وفعالًا وممتعًا للجميع، ونريد أن نجمع الكل، هذا هو المغزى، ونحن كفنانين تلقينا هدية نادرة لنكون قادرين على فعل ذلك، وهذا هدفنا الرئيسي”، وعبرت جنيفر لوبيز عن رغبتها في تحقيق أداء مؤثر، ومشاركة المسرح مع شاكيرا لأول مرة.

وعن شاكيرا نفسها، قالت جينفر: “لا يوجد أحد مثلها، لذا فأنا متأكدة من أننا سنستخدم مميزاتنا الخاصة ونؤدي عرضًا مميزًا في تلك الليلة”.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لدوري كرة القدم الأمريكية (سوبر بول) في ميامي في فبراير 2020، ويعتبر أكبر حدث سنوي يبثه التليفزيون الأمريكي، وعادة ما يقوم كبار نجوم الموسيقى والفن بإحياء حفل بين الشوطين وتابعه العام الماضي 98.2 مليون مشاهد، وأحيا هذا الحفل ليدي جاجا ومادونا وبرينس وبيونسيه.


أحدث تعديل 31-10-2019 الساعة 19:00