نادين نجيم ترد على هجوم المتابعين بسبب الدعوة الى التظاهر


تتفاعل النجمة اللبنانية مع التظاهرات التي تعم لبنان بعدما شاركت على الارض فيها، وما زالت مستمرة بتشجيع الناس للمشاركة الواسعة والكثيفة، لكن بعض المتابعين والمتابعات لم يعجبهم الامر، وتفاعلوا بطريقة سلبية معها مما استدعى منها عدة رورد.

وكتبت نادين:”طيب بدكم تفتحوا الطرقات ؟؟؟ هيك صارت ماشي رح ننزل على ساحة الشهداء كل لبنان!!! لح ينزل !! و ما حدا لح يروح على شغله و لا على جامعته و لح نعطل البلد لحد ما ناخد حقوقنا ! لح نضل تحت لآخر نفس و ما حدا لح يتزحزح من مطرحه بدي شوف كيف بده يمشي البلد بلا الشعب !”.

 

 

فردت عليها احدى المتابعات:” يعني هلق ما فيه تصوير مسلسل حتى عمتحكي هيك شو بهمك إذا العالم ما اشتغلت أو انقطعت أرزاق الناس”.

لترد عليها نادين:”الله يخليكي حلي عني بشرفكم خلص سخافة روحوا اتسلوا غير مطرح”.

وتابعت:”حبيبتي ليش معصبة عليي ؟ انا الحكومة انا يلي عملت الثورة ؟ كل واحد يعمل يلي بريحه و يلي مقتنع في نحنا كلنا اتحدنا ووقفنا مع بعض لخدمة بعض لنعيش كلنا مرتاحين يعني كلنا بغض النظر عن مدخول كل واحد منا وإذا غلط وقفت الميسور مع المعتر يعني بطل فيه عدل وانسانية”.

 

https://twitter.com/falakismaill/status/1186963234412285953

 

وكان لمتابعة ثانية رد:”يا ست نادين فيكي تقعدي بلشارع كل العمر ما عندك اجرات بيوت ولا ناطرة لقمة الاكل مظاهرات بتنعمل بلساحات وعل وزارات مش عارزاق الناس بدنا نعيش ما نقصنا اذى وبس تخلص شغلنا عم ننزل بس مش بل بلطجة والزعرنة”.

 

 

لتجيبها نادين:”عندي عندي كتير مسؤوليات ما حدا فوق رأسه خيمة … كل واحد يعمل يلي بده بالنهاية و الله يوفق الجميع”.