نشر في 17-10-2019 الساعة 12:14

حسمت الممثلة المصرية ياسمين رئيس، الجدل الذي أثير أمس حول طلاقها من المخرج هادي الباجوري والذي انتشر بشكل واسع عبر السوشيال ميديا وهو ما دفعها للخروج عن صمتها والكشف عن حقيقة الأمر في أول تعليق لها.
وقالت ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم.. شكرًا”.
وكانت نشرت ياسمين تعليقًا غامضًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن قرار الانفصال والطلاق وهو الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين متابعيها.
وقالت ياسمين رئيس: “في أغلب الأوقات ومهما كانت الأسباب قوية لما ييجي قرار الانفصال بين اتنين بينهم عيشة وحياة طويلة بيفضل في حزن محتاج لوقت كبير عشان يعدي”.
وجاءت ردود الفعل حول تعليقها الغامض بين علامات الاستفهام والتخمين بطلاقها من المخرج هادى الباجورى وتساءل البعض هل انفصلت ياسمين رئيس عن المخرج هادى الباجورى أم لا.
يُذكر أن ياسمين رئيس تقوم حاليًا بتصوير دورها فى فيلم “لص بغداد” مع الفنان محمد عادل إمام ومحمد عبد الرحمن وتأليف تامر إبراهيم وإخراج أحمد خالد موسى.

أحدث تعديل 17-10-2019 الساعة 12:17