شاهد- بيلا حديد تتفوق بجمالها على بيونسيه ونجمات العالم


حصلت عارضة الأزياء بيلا حديد على لقب أجمل امرأة في العالم حسب ‘Golden Ratio of Beauty’ بعدما جاء اسمها في أعلى اللائحة، حيث تفوقت بجمالها على جيجي وبيونسيه، وكارا ديليفين وكاتي بيري، حسبما ورد بصحيفة the sun

لقد قاموا بحساب الشكل المثالي للوجه ، بما في ذلك حجم وموضع الشفاه والأنف والذقن والفك – مع ميزات بيلا الأكثر تطابقًا مع النسبة المثالية.

تم جمع قائمة العشرة الأوائل من قبل جراح عيادة هارلي ستريت ، الدكتور جوليان دي سيلفا ، الذي استخدم رسم الوجه الرقمي لمعرفة كيف تتوافق المشاهير الحديثة.

احتلت بيلا المركز الأول برصيد 94.35 في المائة ، على الرغم من فشل شقيقتها ، عارضة الأزياء جيجي حديد ، 24 سنة ، في ترتيب العشرة الأوائل. في المركز الثاني ، كان بيونسيه الذي كان مباراة 92.44 في المائة ، واحتل أمبر هيرد المركز الثالث بنسبة 91.85 في المائة.

احتل كل من أريانا غراندي وتايلور سويفت المراكز الخمسة الأولى ، بينما احتلت كيت موس المركز البريطاني الوحيد في القائمة ، حيث حصلت على 91.05 في المائة.

كما تصدرت ساركليت جوهانسون وناتالي بورتمان وكاتي بيري وكارا ديليفيني العشرة الأوائل.

وقال الدكتور دي سيلفا ، الذي يدير مركز جراحة التجميل والوجه التجميلية للوجه في لندن: “كانت بيلا حديد الرابح الواضح عندما تم قياس جميع عناصر الوجه لتحقيق الكمال الجسدي.