نشر في 16-10-2019 الساعة 21:16

رغم تصريحات “عمر” الابن الأكبر لأنغام حول علاقته بزوج والدته الموزع أحمد إبراهيم، تمكنت المطربة الشهيرة من تجاوز هذه الأزمة وجمع شمل أسرتها.

 

نشرت أنغام عبر صفحتها بموقع فيسبوك صورة لها بصحبة ابنيها عمر وعبد الرحمن، وعلقت عليها كاتبة: “حبايبي”.

يذكر أنه في نهاية يوليو الماضي، وجه عمر عارف نجل أنغام الأكبر رسالة شديدة اللهجة لزوجها أحمد إبراهيم عبر حسابه بتطبيق Instagram، كاتبا: “لإنهاء ذلك الجدل، هي أمي، ولن أدير ظهري لها أبدًا، حتى وإن لم نتفق على كل شيء، أي شخص يعتقد أنني أوذيها، فهو لا يعرفني جيدًا، كل تصرفاتي معها، نابعة من داخلي لأنني أحبها وأهتم بها، ولا يحق لأي أحد منكم المهاجمة أو حتى الدفاع عني”.

تابع: “تم نشر مشاكلنا على الملأ، لأننا للأسف لا نعيش حياة خاصة، ومن يعرف أمي جيدًا، يعلم الضغط الذي تتعرض له بسببه، سأظل دائمًا صادقًا مع نفسي، وسأظل دائمًا إلى جانب الحقيقة، نعم لدي مشاكل مع هذا الرجل، وأحتقره لأسباب عديدة، ولكن لا تفكروا في أنني أريد أن أوذي والدتي”.

أضاف عمر موجهًا حديثه إلى “إبراهيم”: “أنت لا تحب أمي أكثر مني”، ثم وجه حديثه بعد ذلك لأنغام: “أنا أحبك على الرغم من كل شيء، أنا وشقيقي، السند الوحيد لكي، ولا يمكن لأي أحد أن يحل مكاننا، فأنا لست مؤقتًا مثل بعض الأشخاص، أحبك إلى الأبد يا أمي”.

يذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم انتشر يوم 18 فبراير مع طرحها لأحدث ألبوماتها “حالة خاصة جدا”.


أحدث تعديل 16-10-2019 الساعة 21:16