اليسا تنصح باستشارة الطبيب النفسي باليوم العالمي للصحة النفسية


احتفل العالم امس في الـ 10 من أكتوبر من كل عام باليوم العالمي للصحة النفسية والذي بدأ منذ عام 1992 ضمن مبادرة أطلقها الاتحاد العالمي للصحة النفسية، بهدف التوعية حول القضايا المتعلقة بالصحة النفسية والعقلية والتعريف بمخاطرها وعلاقتها بالأمراض الأخرى، في مختلف أنحاء العالم.

 

 

وقد أعربت ملكة الاحساس إليسا عن دعمها الكامل لليوم العالمي للصحة النفسية، من خلال حث جمهورها ومحبيها على الاهتمام بهذا الأمر، والمواظبة على زيارة الأطباء النفسيين، وغردت كاتبة:”العالم عم يحيي اليوم العالمي للصحة النفسية وكل واحد فينا مسؤول عن يللي حولو. ما تخلو حدا يتوجّع لحالو أو يسكت عن معاناتو. ما تترددو بزيارة الطبيب النفسي لما تحسو بحاجة، وكونوا دايما حد اللي بحاجة يحكي عن مشاكلو. الصحة النفسية أولوية”.

 

وكانت اليسا مغردة منذ فبراير من هذا العام : “الصحة النفسية منا للمجانين متل ما قالولنا.. الطبيب النفسي متل حكيم الأسنان لازم نزوروا دوريا لنكون مرتاحين وبعاد عن الاكتئاب والانهيار كلكن ارفعوا الصوت معنا لدعم الصحة النفسية”.

 

 

من جهة ثانية تستعد النجمة المتألقة اليسا لاحياء حفل غنائي جديد لثاني مرة في باريس، وذلك يوم 1 نوفمبر من هذا العام 2019، في al’olympia ، ومن المقرر أن يبدء الحفل في الثامنة مساء ويستمر لمدة ساعتين.