هيفا وهبي تقوم بالتدريبات على الأكشن لفيلمها الجديد


تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي العمل على التحضير لفيلمها الجديد “عقد الخواجة”، الذي تقوم ببطولته، وتقدم فيه دور جديد عليها في السينما.

كشفت وهبي، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على Instagram، من خلال خاصية القصيرة، أن الفنان إياد داود، الذي قدم سابقا برنامج “شبابيك”، هو من يقوم بتدريبها على الأدوار التي تقدمها.

ومن جانبه، أكد داود، على أن هيفاء ستفاجئ الجميع بأدائها في الفيلم الجديد، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على نفس الموقع، صورة جمعته بها، وعلق عليها كاتبًا: “لقد تشرفت بالعمل مع هذه الممثلة الجميلة، انتظروا هيفاء في دورها الجديد في عقد الخواجة، ستفاجئ الجميع”.

كان محمد حماقي مخرج “عقد الخواجة” كشف سابقا عن أن هيفاء وهبي تظهر بشكل مختلف في الفيلم، وتقدم مشاهد أكشن، وأوضح في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، أن هيفاء وهبي تتدرب من أجل مشاهد الأكشن، مؤكدا أنها لا تخاف من تقديم المشاهد الخطرة بنفسها، ومع كل مشهد تقوم بالتدرب حتى تستطيع تنفيذه بالشكل المطلوب.

وأكد حماقي أن هيفاء وهبي فاجأته بجرأتها وعدم خوفها من أن يحدث لها شيء بسبب هذه المشاهد.

أما إياد فكان واحدا من بين أربعة شباب قدموا في 2005 برنامجا بعنوان “شبابيك” على قناة (دريم 1)، وكان كثيرا ما يعبر عن حبه للتمثيل.

فيلم “عقد الخواجة” من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومعتصم النهار، وأروى جودة، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية، ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية.

يذكر أن فيلم “عقد الخواجة” من إنتاج شركة Snaper التى أسسها محمد وزيري مؤخرا.