نشر في 26-09-2019 الساعة 01:44

شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة بحضور العرض الأوّل لفيلمها الجديد “بالصدفة” مع الممثلين المشاركين في العمل ومنهم بديع أبو شقرا، باميلا الكيك، كاتبة العمل كلوديا مارشيليان والمخرج باسم كريستو.

تم العرض الأول في سينما أسواق العاصمة اللبنانية بيروت، وشارك فيه عدد كبير من ممثلي وسائل الإعلامية، تتقدّمهم النجمة المصرية القديرة الهام شاهين.

موقع بيروتكم الذي تابع حضور المشاركين خلال اللقاء الاعلامي، حضر الفيلم السينمائي “بالصدفة” الذي شكل مفاجأة بكمّ القضايا الاجتماعية المهمّة التي تعصف بالمجتمع اللبناني.

وفي لقاء خاص لبيروتكم، سألت كارول عن سبب البكاء الذي انتابها بعد تصفيق الجمهور نهاية العرض فقالت انها عاشت شخصية “فرح” وتأثّرت بها كثيراً كما انني متوترة بعض الشيء لأنني لم اشاهد الفيلم كاملاً إلاّ الآن خلال العرض، واردفت بالحدث عن رسائل الفيلم.

 

 

فيلم “بالصدفة” يعتبر أوّل أعمال كارول سماحة في السينما، ويشارك في بطولته كل من بديع أبو شقرا وباميلا الكيك وهو من كتابة كلوديا مرشيان واخراج باسم كريستو.

وكانت كارول سماحة قد أطلقت الأغنية الخاصة بالفيلم “بتآمن بالصدفة” منذ أيام، وهي من كلمات وألحان مروان خوري وحققت رواجًا واسعًا وأكثر من مليون مشاهدة عبر موقع “يوتيوب”.


أحدث تعديل 26-09-2019 الساعة 01:58