شاهد- مهرجان الفضائيات العربية يُكرم نخبة من النجوم


شهدت الدورة العاشرة من مهرجان الفضائيات العربية برئاسة الاعلامي أحمد عليوة تكريماً لعدد كبير من نجوم الفن والاعلام ومشاهير المجتمع من المتميزين في عام 2019 .

وقد قم تكريم الفنانة اللبنانية نادين نجيم كأفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل “خمسة ونص”، والممثل السوري معتصم النهار كأفضل فنان عربي عن مسلسل “خمسة ونص”، وحنان مطاوع عن دورها في مسلسل “لمس أكتاف”، وانجي المقدم عن “ولد الغلابة”، السعادة”.

كما نالت الفنانة المصرية أنغام جائزة أفضل مطربة عربية، والبوب ستار رامي عياش جائزة أفضل مطرب عرب، والشاب محمد الشرنوبي جائزة أفضل مطرب صاعد .

ونال مصمم الازياء العالمي هاني البحيري جائزة أفضل مصمم أزياء.

وعن جوائز الاعلاميين حصدت فضائية “القاهرة والناس” 3 جوائز هي “أجرأ قناة” تسلمها المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد مخرج ،”الافوكاتو” وتسلمها د.أيمن عطالله، ”العباقرة” أفضل برنامج تعليمي وتسلمها الروائي عصام يوسف مقدم البرنامج .. بالاضافة الى فوز الفنانة القديرة المصرية إسعاد يونس بجائزة أفضل اعلامية عن برنامج “صاحبةالسعادة” على فضائية “دي أم سي” وخالد عليش كأفضل إعلامي إذاعي.

وشهد المهرجان تكريم كل من إياد نصار وأحمد رزق عن دورهما في فيلم “الممر”، ودنيا سمير غانم عن أفضل مسلسل كوميدي “بدل الحدوته 3 “، محمد رمضان كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل “زلزال”، الفنانة القديرة صفية العمري عن مجمل أعمالها، ريهام عبد الغفور عن دورها في مسلسل “زي الشمس” وتسلمها عنها والدها أشرف عبد الغفور، وماجد المصري وهنادي مهنا عن دورهما في مسلسل “زلزال”.