تعرف على شخصية مايا نصري بفليم “ريما”


انتهت الفنانة اللبنانية مايا نصري من تصوير نصف مشاهد فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان  “ريما” والذي تشارك في بطولته مع مجموعة من الممثلين، منهم فراس سعيد والكوميديان محمد ثروت وإيهاب فهمي.

وتجسد “مايا”  ضمن أحداث العمل شخصية سيدة أعمال تدخل في صراعات عديدة وتتبنى طفلة تدعى “ريما” في منزلها لعدم قدرتها على الإنجاب والتي تجسدها الطفلة ريم عبدالقادر، التي شاركت في مسلسل “قمر هادي” في موسم رمضان الماضي مع الفنان هاني سلامة ومن المقرر طرح الفيلم في السينمات بمجرد الانتهاء من تصويره.

فيلم “ريما” من بطولة مايا نصري ومحمد ثروت والطفلة ريم عبد القادر، هالة فاخر، ايهاب فهمي، فراس سعيد، مها نصار، علاء مرسي، أحمد إمام، أية سليم، منى جمال، بالإضافة الى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف هم، صلاح عبد الله، بيومي فؤاد، احمد فتحي، ميدو عادل، ومن تأليف أحمد أنور، و إخراج معتز حسام.

وكان آخر أعمال مايا نصري في السينما فيلم “قسطي بيوجعني” وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، عن محصل الأقساط، الذي يقوم بدوره الفنان هاني رمزي، وما يواجهه من مشكلات يعانيها جميع الطبقات في مجتمعنا المصري، ويشارك في البطولة حسن حسني، وبيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع،  وإخراج إيهاب لمعي، وعاد به هانىي إلى السينما بعد آخر أفلامه “نوم التلات” الذي شاركته بطولته إيمان العاصي وحسن حسني وأحمد جمال سعيد، تأليف فادي أبو السعود، وإخراج إيهاب لمعي.