تعرف على المسلسلات التي تعاقدت مع المتحدة للخدمات الإعلامية


كشفت شركة المتحدة للخدمات الاعلامية عن دعمها للشركات العاملة في مجال الانتاج الدرامي و ذلك من خلال إعلانها عن تمام التعاقد على اعمال درامية مع العديد من الشركات العاملة في السوق المصرية.
واعلنت المتحدة للخدمات الاعلامية عن تعاقدها على مسلسل شبر ميه مع المنتجة مها سليم اضافة الى الجزء الثالث من مسلسل نصيبي و قسمتك من إنتاج احمد عبد العاطي.

وكانت الشركة قد تعاقدت مع المنتج ريمون مقار على مسلسل قيد عائلي اضافة الى تعاقدها سابقا على مسلسل الزعيم عادل امام فالنتينو من إنتاج رامي عادل امام و هشام تحسين.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس ادارة الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية ان الشراكات مستمرة بهدف التعاون المثمر والمتنوع مع اجل اثراء الدراما المصرية والعربية من خلال نصوص متميزة تليق بالاسرة المصرية و العربية.

وأضاف مرسي ان السوق المصرى و العربي يتسع لاضافة شراكات إنتاجية اخري من أجل دراما هادفة و يتم عرضها طوال شهور العام و ليس فقط خلال شهر رمضان المعظم و هو ما بدأته الشركة المتحدة بالفعل في السوق المصرى و العربي.

الجدير بالذكر ان مسلسل نصيبي و قسمتك والجزء الجديد مسلسل قيد عائلي بدأت بالفعل في العرض على قنوات اون و دي ام سي و ام بي سي في مصر و الخليج.