“الفرصة الأخيرة” لفاروق الفيشاوي


حرص النجم فاروق الفيشاوي على حضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى الدورة الأولى والتي بدأت فعالياتها يوم الجمعة الماضي، ثم عاد فى اليوم الثاني إلى القاهرة وذلك لارتباطه بميعاد طائرة التى حملته إلى دبى أمس لتصوير مشاهده فى الموسم الثالث من مسلسل “مدرسة الحب” بعدما انضم لفريق العمل مؤخرا ليكون أبرز النجوم المشاركين فى الموسم الجديد الذى يعد الأضخم إنتاجيا.

وتشارك لقاء سويدان فى بطولة الثلاثية التى تحمل عنوان “الفرصة الأخيرة” ليقدمان قصة جديدة من قصص الحب التي يضمها العمل، والتى تدور فى إطار اجتماعى إنساني.

ويناقش “مدرسة الحب”  المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة والحب بين الأخ وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاثة حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد، تأليف نور شيشكلى ومازن طه وإخراج صفوان مصطفى نعمو، وإنتاج أمير مصطفى نعمو.

وشارك فى بطولة الأجزاء السابقة من نجوم الوطن العربى من سوريا سلاف فواخرجي. ومن لبنان: باميلا الكيك، وفادي إبراهيم. ومن مصر: حسن الرداد وأحمد السعدني ومنة فضالي، وأحمد ظاهر.