بالأرقام – “وبقابل ناس” لرامي صبري تحقق رقما قياسيا


حالة من الجدل الكبير ‏صنعها الفنان رامي صبري منذ طرحه لكليب أغنيته الجديدة “وبقابل ناس” عبر موقع اليوتيوب، بعدما تجاوزت ‏حاجز الـ 70 آلاف مشاهدة في أول ساعة من عرضها، إضافة إلى ردود الأفعال الإيجابية التي تلقاها بمواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يؤهله للتنافس على تريند اليوتيوب.

تم تصوير الأغنية تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وهى من كلمات أحمد على موسي ألحان شادى حسن، توزيع طارق توكل.

أما ألبوم “فارق معاك” نفسه فقد استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا منذ طرحه، حيث تصدر مؤشرات البحث فى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فضلاً عن تصدره الألبومات عبر موقع “آى تيونز”، وضم الألبوم 12 أغنية، وهي: “بتاع بنات”، و”أنا بابا”، و”حاول تنساني”، و”قولت اللي عندي”، و”هو في كده”، و”بقابل ناس”، و”أنا بعترفلك”، و”صعبان عليا”، و”وعجبي”، و”حكاية حبنا”، و”بتهتمي”، و”فارق معاك”.

وتعاون رامي صبري في ألبومه مع مجموعة من الشعراء مثل، أمير طعيمة، أحمد علي موسى، تامر حسين، هالة علي، هاني رجب، أما الملحنون فهم عزيز الشافعي، ومديح، شادي حسن، والتوزيع الموسيقى كان من نصيب جلال الحمداوي، وتميم، وطارق توكل، كما قدم رامي صبري عددًا من الألحان بجانب توزيعه للمرة الأولى لأغنيتن وهما “وعجبي”، و”فارق معاك”.

يذكر أن رامي صبري صوّر من قبل أغنية “مبروك علينا” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج فادى حداد، فى بيروت وكانت أول تعاون بينه وبين “نجوم ريكوردز”.