نشر في 10-09-2019 الساعة 20:29

نفت الممثلة المصرية يسرا ما تداول حول طبيعة الشخصية التي تُجسدها في فيلمها السينمائي الجديد “صاحب المقام” حيث إن البعض قال إنها ستكون أحد أولياء الله الصالحين والبعض تكهن بأنها ستكون زوجة آسر ياسين، موضحًة أن هذه الأخبار عارية تمامًا عن الصحة.

وأكدت أنها ستجسد شخصية ممرضة تعالج زوجة الفنان آسر ياسين، التي تُصاب في حادث سير يجعله يبدأ في التقرب إلى الله والصلاة من أجل تعافي زوجته، حيث كان يؤمن بأن جمع المال هو طريق السعادة في الدنيا خاصًة أنه يلعب دور أحد رجال الأعمال وتفكيره يكون في العمل فقط.

واستطردت يسرا، قائلًة إن دورها سيمثل الشخصية الطيبة للغاية وهو ما يجعل المشاهد يراها على أنها شخصية شبه خيالية إلا أنها موجودة في كافة العصور.

ولفتت الفنانة المصرية إلى أنها تمثل الجانب الصالح في الفيلم حيث تقدم الخير للجميع دون انتظار المقابل، ومن المعروف أن تلك الشخصية نادرًا ما تتواجد في الحياة.

وبدأ فريق عمل الفيلم التصوير بكثافة تمهيدًا لعرضه مطلع عام 2020، حيث يسرد صناعه سياجًا من السرية على طبيعة التفاصيل خاصة أن أفلام الكاتب المصري إبراهيم عيسى تمتاز بفكر مختلف مثل أفلامه السابقة “الضيف” و”مولانا”.

على صعيد آخر تواصل يسرا، مهامها كعضو في اللجنة الاستشارية لمهرجان الجونة السينمائي للعام الثالث على التوالي حيث تنشغل هذه الفترة أيضًا بالتحضيرات للدورة الثالثة المقرر انطلاقها في الفترة من 19 وحتى 27 من شهر سبتمبر الجاري.


أحدث تعديل 10-09-2019 الساعة 20:30